مدرسة ههيا الثانوية بنين

مرحبا بك فى مدرسة ههيا الثانوية بنين ويسعدنا أن تسجل لدينا لكى تقدم وتعرض موضوعاتك ويسعد الجميع بها وشكرَاَ
مدرسة ههيا الثانوية بنين

مدرسة ههيا الثانوية بنين من أعرق المدارس فى محافظة الشرقية 1923


    كتب للابتدائى والحضانة Maths-science بسيونى محمد أحمد على عبدالسلام

    شاطر
    avatar
    السيد المعداوى
    Admin

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010

    كتب للابتدائى والحضانة Maths-science بسيونى محمد أحمد على عبدالسلام

    مُساهمة  السيد المعداوى في الأربعاء أبريل 13, 2011 8:09 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سيدى – سيدتى

    هذه مناهج عالية الجودة لتطوير التعليم وبخاصة رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية تطويرا فعليا لا شكليا واترككم للتفاصيل وللملفات المرفقة

    استجابة لدعوات تطوير التعليم : اضع كل خدماتى ومؤلفاتى تحت أمر وزارة التربية والتعليم.

    إن كنا جادين حقا فى تطوير التعليم فهذا هو الطريق الذى سلكته فقد بدأته من حيث انتهى الآخرون. وأقسم أنى صادق وأنى لقومى من الناصحين.

    فقد قرأت التزام وزارة التربية والتعليم بتطوير التعليم فى موقع الوزارة والذى فيه ما يلى "تلتزم وزارة التربية والتعليم بتطوير نظام التعليم قبل الجامعى فى مصر لتقديم نموذج رائد فى المنطقة، وذلك من خلال، توفير تعليم عالى الجودة للجميع كحق أساسى من حقوق الإنسان؛ وإعداد كل الأطفال والشباب لمواطنة مستنيرة فى مجتمع المعرفة، فى ظل عقد اجتماعى جديد قائم على الديمقراطية والحرية والعدل الاجتماعى؛ وتأسيس نظام تعليمى لامركزى يدعم المشاركة المجتمعية والحوكمة الرشيدة ويكفل إدارة إصلاح التعليم بطريقة فاعلة على مستوى المدرسة وكل المستويات الإدارية".

    وأقول : بعد نجاح ثورة الشعب المصرى وتغيير النظام رأيت أن من واجبى الاسهام لتحقيق طفرة نوعية فى التعليم قبل الجامعى وبخاصة فى مجال رياض الاطفال الذين يعتبرون اولى درجات السلم التعليمى . وانا على استعداد للسير قدما فى إكمال السلسلة حتى الثانوية العامة .فلكل متابع دارس عاقل يعلم ان النظرية الاحدث فى العالم هى نظرية الذكاء المتعدد Multiple Intelligence Theory . وتعتبر هذه النظرية من أبرز النظريات المستخدمة حالياً في العالم المتقدم ، ويعتبر هاورد جاردنر هو من وضع هذه النظرية. ومفادها: أن الانسان يتمتع بعدد من الذكاءات لقدرات متعددة لديه، ولو فقد واحدة منها يوظف ما تبقى وفقاً لقدراته ، وتختلف درجة النوع الواحد من إنسان لآخر.

    ومن فضل الله علىّ ان الفتُ سلسلة كتب متكاملة للاطفال معتمدا على النظرية سابقة الذكر ومضيفا اليها اضافات تفوقت على النظرية الأم نفسها . وهذه السلسلة لتعليم العربية والعلوم والرياضيات والانجليزية إما منفصلة أو متكاملة .هى اذن سلسلة متكاملة لا ينقصها الا ان اعرضها على وزارة التربية واالتعليم. اود ان اكرر ان نظرية الذكاء المتعدد هى الاحدث فى العالم وقد استفدت منها وطورت فيها واضفت اليها اضافات قيمة .وهى اسهام يسير ولبنة لبناء تعليم متميز وطفل ذكى يحلل وينقد ويفهم ويضيف لا طفل يحفظ ويصم . طفل يبقى معه التعليم طول العمر لا طفل ينسى بمجرد تسليم ورقة الإجابة للممتحن. طفل يصنع مستقبله بيده لا طفل يصنعه المستقبل.

    ارجو مساعدتى بتوصيل صوتى لمن يسمعه حيث ارانى انادى فى واد بعيد ولا مجيب .اننى ازعم بثقة ان مؤلفاتى على احدث نظرية عالمية فى امريكا واوروبا ولا اتمنى ان نتأخر اكثر من ذلك ان كنا نريد حقا تعليما متميزا يليق بمصرنا الحبيبة.

    لقد سئمت يا سيدى من مناهج قديمة عقيمة مملة لا تنسجم مع مستجدات العلم وارجو أن تعذرونى فى القول بان أى تأخير عن اللحاق بكل جديد هو خيانة لبلدى وضميرى . لا يهمنى ان تكون مؤلفاتى هى الأولى ولكن يجب فورا البدء فى مناهج الذكاء المتعدد التى ازعم بثقة انى تفوقت على واضعيها. والله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل.

    ارجو العلم واتخاذ اللازم ...

    مع خالص الحب والتحية والتقدير

    بسيونى محمد أحمد على عبدالسلام (43 سنة)

    معلم أول أ ثانوى – لغة انجليزية --- ومؤلف السلاسل التعليمية

    Tutor – Future – Enjoy - Easy

    محمول 0121423234

    tutor_bas@yahoo.com

    للتحميل

    http://www.egyedu.com/vb/showthread.php?46072-كتب-للابتدائى-والحضانة-Maths-science&p=557716#post557716


    http://www.egyedu.com/vb/showthread.php?46073-كتب-للابتدائى-والحضانة-Maths-science-بسيونى-محمد-أحمد-على-عبدالسلام&p=557718#post557718


    http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?p=3321230#post3321230



    _________________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 2:16 am